966560015094 - 966560015650 - 966560058996 - 0112361070

أشهر فنادق كييف

أشهر فنادق كييف:

هي عاصمة أوكرانيا وأكبر مدنها على الإطلاق من حيث المساحة وعدد السكان، وتقع كييف في الجزء الأوسط الشمالي من البلاد على نهر يسمى دنيبر، والذي يتدفق جنوباً عبر المدينة باتجاه البحر الأسود، ويحدها من الشمال روسيا البيضاء، ومن الجنوب البحر الأسود، ومن الشرق روسيا، ومن الغرب تشترك مع كل من المجر وسلوفاكيا وبولندا، ولها مركزا تجاري وثقافي وتعليمي مهم في أوروبا الشرقية، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الأماكن الأثرية المشهورة، ولعل أهم ما يميزها هو امتلاكها نظاماً متطوراً جداً في قطاع النقل العام وأهمها مترو كييف.

أهم ما يميز مدينة كييف هو مناخها القاري الرطب، بالإضافة إلى امتلاكها بنية تحتية جيدة جداً من حيث وجود عدد كبير من الفنادق والمطاعم والملاهي الليلية، ويعود سبب تسمية كييف بذلك الاسم وحسب إحدى الروايات إلى اسم كييف وهو أحد مؤسسيها، وأهم الصناعات الأساسية فيها هي الخدمات العامة، وتشتمل على الكهرباء والغاز والصناعات الحديدية الثقيلة، بالإضافة إلى تصنيع الورق ومنتجاتها والطباعة، والنشر.

يوجد في مدينة كييف العديد من الفنادق السياحية الهامة والشهيرة والتي توفر للزائريين جو مناسب واستقرار وخدمة خمس نجوم أثناء زيارتهم للمدينة من أشهر فنادق كييف :

فندق فيرمونت جراند كييف:

يتميز فندق فيرمونت جراند كييف بمزيج من الأجواء العائلية والمحيط الفاخر. يتميز الفندق بتوفير الرفاهية للضيوف وأعلى مستوى من الخدمة المتميزة التي تعكس التفرد والشعور بالرقي والراحة.

يبعد حوالى 700 متر عن الشارع الرئيسي ويتميز بإطلالات لا مثيل لها على نهر دنيبر والكاتدرائيات والمعالم السياحية الهندسية المعروفة عالميًا. يضم الفندق 258 غرفةً تبدأ بمساحة 42 متر ًا مربعًا ويحتوي أيضًا على مطعم وبار ونادي رياضي وسبا وحوض سباحة وموقف سيارات تحت الأرض. ويوفر الفندق 12 غرفة لخدمات عقد المؤتمرات تبدأ بمساحة 20 مترًا مربعًا وتصل إلى 460 مترًا مربعًا.

فندق سكاي لوفت كييف:

من أشهر فنادق كييف فهو يقع في قلب المدينة، يبعد عن محطة مترو بلاك سبوترو بمسافة 100 متر فقط ،ويبعد عن معرض بينشوك أرت سنتر الفني مسافة 500 متر. تتزين وحدات الإقامه الخاصة بالفندق بطراز ريكسويل المميز وتفرش بأثاث في غاية الفخامه وتزود كل غرفة بحمامًا خاص وبعض المرافق الأساسية الآخرى. يوفر الفندق لنُزلاء مجموعة من الخدمات ومنها خدمة الإنترنت المجاني وخدمتي الإستقبال والمأكولات الجاهزة، بالإضافة إلى توفر مركز لياقة بدنية حديث ومجهز بالكامل

فندق أوكرانيا بكييف:

يعد فندق أوكرانيا الأنسب في مجموعة فنادق في كييف من حيث الموقع والأسعار والخدمات، يقع بالقرب من المترو بمسافة 3 دقائق سيراً علي الأقدام، كما يوجد بداخل الفندق العديد من الخدمات من أهمها ماكينات  صرف العملات والتي يحتاجها الزوار دائماً  وأيضاً خدمات الأمن وخدمة غسيل الملابس والهاوي كيبنج ووجود  طبيب تحت الطلب وخدمات طبية وعلاجية علي  مدار 24ساعة ، كما يوجد أيضاً مساعد للجولات السياحية وخدمة المحلات التجارية والصحف اليومية.

يوجد أيضاً مسبح كبير به أكوا بارك وأيضاً بار صغير بالقرب منه ، كما يوجد مركزاً للياقة البدنية وجلسات المساج وصالة للجيم كبيرة تتوفر بها العديد من الأجهزة الكهربائية الحديثة الخاصة باللياقة والمهتمين بالرياضة.

بالأضافة إلي غرفه العصرية المكيفة والتي تتمتع بأطلالتها علي البحر، يحتوي علي  غرف أنيقة وفخمة ومساحتها كبيرة كل غرفة تحتوي علي حمام كبير خاص به الكثير من الأمكانيات الشخصية التي يحتاجها الزائر حتي مجفف الشعر ،كل الغرف مكيفة الهواء وديكوراتها بسيطة بها أريكة كبيرة بها إمكانية تجعلها سرير كبير ،  كما يوجد في الغرف شاشة مسطحة بها الكثير من القنوات الفضائية وخزنة خاصة للمتعلقات الشخصية .

فندق فافور بارك:

يحتل مكانة متميزه من بين فنادق كييف لما يقدمه من خدمات وموقع ممتاز فهو يقع بالقرب من مركز مؤتمرات إكسبوسنتر ويبعد عن  الملعب الأولمبي وكاتدرائية سانت مسافة 11 كيلو متر. وتتميز وحدات الإقامة بإتساع المساحة والديكور الهادئ، وتتعدد مرافق الفندق فهي تشمل موقف لركن السيارات، ويحتوي الفندق على مجمع رياضي مع جيم ومسبح ومرافق سبا. كما يُقدم الفندق العديد م الخدمات ومنها خدمة النقل للمطار.

فندق هيلتون كييف:

والذي ينضم إلى أكبر سلسله فنادق وهي سلسلة هيلتون، وتتميز هذه السلسة بالفخامه وبتوفير الخدمات على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية. يقع الفندق على بعد 1.2 كيلو متر من محطة كيف المركزيه. كما  يوفر العديد من خيارات الإقامة المتنوّعة ما بين الغرف الصغيره والأجنحة الكبيرة التي تناسب العائلات، يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق مع تراس ويضم مركز عافيه وسبا ومركز لياقة بدنية متطور. كما يوفر الفندق مجموعة من الخدمات ومنها خدمة النقل للمطار.

About the Author